مقدمة موضوع تعبير , خاتمة موضوع تعبير

أعزائي طلاب المرحلة الاعدادية والثانوية وطلاب الصفي الخامس والسادس أهلا وسهلا بكم نقدم لكم في هذا المقال أروع مقدمة موضوع تعبير ( 5 مقدمات ) تستخدمها في بداية موضوع التعبير في الأمتحان وأفضل 5 خاتمة موضوع تعبير تنهي بها موضوعك التعبيري في امتحان اللغة العربية للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية

مقدمة موضوع تعبير رقم 1

إن روعة البيان وسحر الكلام ليعجزان عن التعبير في هذا المجال لأنه تحدث فيه الكثير وطوقته الأقلام أكثر من مرة وما أنا إلا قطرة في بحر أحاول أن أستعير بلاغة القول وسحرا لأداء وروعة البيان لأعبر عن كل ما في صدري وتنطق به مشاعري وإنه ليسعدني أن أجول بفكري وعقلي متحدثاً في هذا الموضوع الشائق الذي يعتبر من موضوعات الساعة فموضوع ( اسم الموضوع ) من الموضوعات الحيوية التي يجب على كل منا التعبير فيه برأيه وبذلك تتبلور الأفكار ونضع نصب أعيننا تصوراً للموضوع وخلاصة الأذهان فإنه مما لاشك فيه أن …………..

مقدمة موضوع تعبير رقم 2

مما لاشك فيه ؛ أن هذا الموضوع هو من الموضوعات الهامة في حياتنا ، ولذا سوف اكتب عنه في السطور القليلة القادمة متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم ، وأبدأ ممسكا بالقلم مستعينا بالله لأكتب على صفحة فضية كلمات ذهبية تشع بنور المعرفة بأحرف لغتنا العربية لغة القرآن الكريم .

مقدمة موضوع تعبير رقم 3

مما لا شك فيه ، أن هذا الموضوعَ هام ونافع ، يمس جوانب هامة من حياتنا فهو كالدوحة السامقة ، خضراء كاخضرار الربيع ، ووجه حياتنا الذي نحمله عبر نبضنا المسافر مع مواكب الأمل ، فلعلنا نحقق حلمنا الجميل عبر الحياة الأمل . إن أفكاري أراها تتدافع في حماسة ، كي تعانق مداد القلم ، لتعبر عن هذا الموضوع ، وتنثر من الأشجان والفكر عبر سطوري ، التي أرجو أن تصور نبضي وفكري من خلالها ، كحديقة غناء ورودها زاهية ، وأريجها فوَّاح ، وثمارها ممتعة .

مقدمة موضوع تعبير رقم 4

مما لاشك فيه ؛ أن هذا الموضوع هو من الموضوعات الهامة في حياتنا ، ولذا سوف اكتب عنه في السطور القليلة القادمة متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم ، وأبدأ ممسكا بالقلم مستعينا بالله لأكتب على صفحة فضية كلمات ذهبية تشع بنور المعرفة بأحرف لغتنا العربية لغة القرآن الكريم .

مقدمة موضوع تعبير رقم 5

مقدمة موضوع تعبير عن حب الوطن , الوطن كلمة غالية ونفيسة تطرب لها الآذان وتحن لها القلوب، ترعرت فيه وكبرت من خيره، أحسست فيه بالأمان وعشت به أحلي الأيام، أن غبت عنه اشتاق له ، وأن بعدت أحن لتراب أرضه، واليوم اتحدث في هذه السطور عن الوطن وفضله علينا، واسرد ما يجول بخاطري عن مدي حبي وتقديري له.

أفضل 25 مقدمة موضوع تعبير تحفة من هنا


خاتمة موضوع تعبير عن العلم 

في نهاية موضوعنا اليوم أدعو جميع القادة والرؤساء الأهتمام بشأن العلم في بلادنا العربية لما له من دور كبير في التقدم والرقي واللحوق بركب التقدم والحضارة والتي فاتتنا بعد أن أهملنا البحث العلمي، وأتمني من الله أن نتعلم ما يرضيه وما يجعلنا خلائف الله في الأرض.

خاتمة موضوع تعبير عن نهر النيل

في نهاية موضوعنا اليوم نتمني من الله أن يحافظ علي نيلنا ويجعله متجدد العطاء، وأتمني من أخواتي وأخواتي المصريين البعد عن تلويث نهر النيل من خلال إلقاء القاذورات وخلافه من المواد التي تعكر مائه الجميل.

خاتمة موضوع تعبير عن الأخلاق الكريمة

في نهاية إنشاء اليوم اتمني أن تسود الاخلاق الحميده في مجتمعنا العربي وأن يتعامل الناس فيما بينهم بالحب والود واللين، وأن يسود السلام في وطني العربي.

خاتمة موضوع تعبير عن الهجرة النبوية

وفي نهاية موضوعنا اليوم نتمني أن نتعظ بالدروس المستفادة من الهجرة النبوية وأن نعلم أنه عندما يتبع الأنسان طريق الحق فإن الله يقف بجانبه ويمهد له كل ما يصيبه من عثرات ومشاكل، وأيضا أتمني من الله أن نقتدي بصفات أصحاب رسول من إخلاص ومودة وحب غامر شهدناه في مدي التضحيات التي قاموا بها من أجل رسول الله وبدون أي مقابل سوي ابتغاء مرضاة الله.

خاتمة موضوع تعبير عن العلم

هذا وفي نهاية موضوعنا أتوجه بالدعوة إلي زملائي بضرورة طلب العلم، والتوجه إليه بعزيمة صادقة من أجل رفعة وتقدم الوطن وأدعو القادة في بلادي إلي الأهتمام بالبحث العلمي وتيسير السبل علي الباحثين فيه وتذليل العقبات وتوفير الأمكانات المختلفة أمامهم.

خاتمة موضوع تعبير عن النظافة

في نهاية موضوعي أدعو أصدقائي وزملائي إلي بدء عملية تنظيف بلدتنا والقضاء علي عناصر التلوث فيها، وذلك لما لها من ايجابيات عديدة، ولأن المجتمع الذي نعيش فيه هو ملك لنا جميعا ويجب أن نحافظ علي نظافته ونحميه من التلوث بجميع أنواعه.

خاتمة موضوع التعبير عن التلوث وأنواعه واضراره

بعد أن عرضنا موضوع متكامل عن التلوث ننوه علي أنه يجب أن تتكاتف البشرية جميعا للحفاظ على كوكبنا وبيتنا الذي نعيش فيه ونعمره بدون فساد ولا تبذير من أجل حياة سالمة، ونضمن مستقبل أبنائنا في السنين القادمة في عالم خالي من التلوث ومليء بالحب والسلام والتناغم

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق